محاماة إصابة شخصية في نيويورك وسياتل

تأهيل محامين ضد حوادث الحريق

أهم النصائح للسلامة: كيفية التعامل مع نفسك في حريق نيويورك

تعد حوادث الحريق في نيويورك من بين أخطر أنواع الحوادث. لسوء الحظ ، فهي أيضًا الأكثر شيوعًا. في نيويورك وحدها ، استجاب رجال الإطفاء أكثر 1.7 مليون حريق حالات الطوارئ في 2018. عندما تقع حوادث الحريق هذه ، تميل إلى أن تكون خطيرة ومدمرة. وبصرف النظر عن الأضرار التي لحقت بالممتلكات البرية ، يمكن أن تؤدي حريق نيويورك إلى مجموعة متنوعة من الإصابات الخطيرة. وتشمل هذه الحروق الشديدة وخاصة حتى الموت. إذا كنت أنت أو أحبائك قد تعرضت لإصابة في انفجار غاز في نيويورك أو حادث حريق ، فلديك الحق في تحميل الأطراف المخالفة المسؤولية. إذا كان الانفجار والنيران في نهاية المطاف ناتجة عن إهمال شركة الغاز ، يمكنك رفع دعوى تعويض ضدهم.

At أوشان وشركاه، لدينا عدة عقود من الخبرة في مساعدة العملاء المتضررين على السعي للحصول على تعويضات ضد شركات الغاز المهملة والملاك. لدينا محامون ماهرون ومخلصون لحوادث الحريق في نيويورك لديهم المعرفة العميقة حول قانون الإصابات الشخصية لمساعدة مطالبتك. لقد شاركنا في حالات لا حصر لها في حرائق مقاطعة سونوما التي اندلعت في أكتوبر 2017.

الهواء أثخن من الدخان. سونوما حريق قوي. حرائق مقاطعة سونوما التي اندلعت في أكتوبر 2017.

مؤخرًا ، يمثل Oshan & Associates أفراد العائلة الناجين في حريق هارلم القاتل حدث في 8 مايو 2019 وأسفر عن مقتل ستة من أفراد الأسرة.


ما هي أسباب حوادث الحريق في نيويورك؟

تحدث حوادث حريق نيويورك بسبب مجموعة من الأسباب. تشمل الأسباب الشائعة لهذه الحرائق ما يلي:

  • شورتات كهربائية: أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لحوادث الحريق ينشأ عن عطل كهربائي. هم يساهمون أكثر في قتلى حريق المنزل الذي بلغ 142 في نهاية عام 2018. الشورتات الكهربائية ستؤدي إلى نشوب حريق عندما يكون هناك خلل في تركيب الأجهزة الكهربائية. كما أنه سيؤدي إلى نشوب حريق عند وجود حمل زائد على الدوائر الكهربائية.
  • إهمال: في حالة فشل مالك العقار في أداء واجبه القانوني ، يمكن أن ينتج حريق. على سبيل المثال ، تتطلب قوانين البناء في نيويورك استخدام جدران الحماية ، وتركيب أجهزة كشف الدخان وممارسات السلامة الأخرى. ومع ذلك ، غالبًا ما يفشل العديد من الملاك ومالكي العقارات في تثبيت منشآت السلامة هذه أو صيانتها بانتظام.
  • أنابيب الغاز المعيبة: سبب رئيسي آخر لحوادث الحريق ، أدت انفجارات الغاز في نيويورك إلى مقتل العديد من الناس. عادة ما تكون انفجارات الغاز عنيفة جدًا وغالبًا ما تحدث بسبب تسرب غير مكتشف في أنابيب الغاز. غالبًا ما تنتج هذه التسريبات بسبب تآكل أنابيب الحديد أو الصلب أو فتحات الغاز المعيبة.
  • المنتجات المعيبة: من الممكن أيضًا أن تؤدي عيوب المنتج إلى إتلاف حوادث الحريق. على سبيل المثال ، يمكن أن تشكل الأجهزة ذات التكوين الكهربائي الخاطئ خطرًا كبيرًا في نشوب حريق. وينطبق الشيء نفسه على تركيبات الغاز والتجهيزات مثل مواقد الغاز أو المواقد أو الأفران. إذا تسبب منتج معيب في حريق ، يمكن تحميل الشركة المصنعة المسؤولية.

كيف تحمي نفسك وعائلتك من حوادث الحريق

السلامة من الحرائق هي اعتبار هام لكل منزل وعمل. من الضروري للغاية أن تحافظ أنت وأحبائك على أعلى مستوى من السلامة من الحرائق إذا كنت ترغب في تجنب الحوادث. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها للحد من عوامل الخطر لديك وإمكانية وقوع حريق. يشملوا:

  • تأكد من وضع طفايات الحريق في جميع أنحاء منزلك أو عملك. يجب أن تكون متباعدة بشكل مناسب بحيث يكون لديك دائمًا طفاية حريق واحدة على الأقل قريبة.
  • إن أجهزة إنذار الحريق ضرورية للغاية في كل منزل أو عمل. تأكد من أنها متصلة بأجهزة كشف الدخان التي يجب أن تكون موجودة في كل غرفة وممر.
  • في مكان عملك ، تأكد من أن لديك بروتوكول إخلاء مثبت بشكل واضح وخريطة ليتبعها الزوار. في المنزل ، يمكنك أيضًا الحصول على خطة إخلاء للحريق ، خاصة إذا كنت تعيش في مناطق معرضة لحرائق حرائق.
  • استخدم جدران الحماية في السندرات ومساحات الزحف وكذلك بين الوحدات لمنع الانتشار السريع للحريق.
  • لوحة كهربائية مقاومة للحريق لتقليل احتمالية نشوب حريق كهربائي.
  • حدد موعدًا للتفتيش في منزلك حتى تضمن التزامك بجميع معايير السلامة من الحرائق.
  • إذا شممت رائحة دخان ، أو شعرت بالحرارة أو رأيت حريقًا ، فقم بتشغيل جهاز إنذار الحريق ، وابحث عن مخرج من المبنى واتصل فورًا بطلب المساعدة.

كيفية تحديد المسؤول عن حادث حريق في نيويورك

ولكن الشيء المؤسف ، على الرغم من جميع الاحتياطات ، لا تزال حوادث الحريق تحدث. وعندما تحدث ، يمكن أن تتسبب في أضرار فادحة في الممتلكات وإصابات أو تغير الحياة. إذا كنت قد أصيبت في حادث حريق بنيويورك أو إذا أصيب شخص عزيز عليك ، فاعلم أن لديك علاجًا. يمكنك محاسبة أي شخص مسؤول عن حساب واسترداد التعويض عن الخسارة التي تكبدتها. قد لا يكون تحديد المسؤول دائمًا مسألة مباشرة. عادةً ما تحتاج أولاً إلى تحديد كيفية وقوع حادث الحريق في المقام الأول. بمجرد أن تتمكن من التأكد من سبب الحريق ، يمكنك البدء في مهمة تحديد من يجب أن يكون مسؤولاً. على سبيل المثال ، سيكون حادث شركة البناء هو خطأ حريق ناتج عن عدم البناء في التعليمات البرمجية. إذا فعلوا ذلك وفقًا للتعليمات فقط ، فقد يقع الخطأ على عاتق الشخص الذي أعطى التعليمات ، عادة مالك المبنى أو المشرف. إذا كان الحريق قد نتج عن انفجار غاز في نيويورك ، فيمكنك تحميل شركة الغاز مسؤولية الحفاظ على التيار الكهربائي.

سيساعدك محامي حوادث الحريق في نيويورك في تحديد من يجب أن يكون مسؤولًا عن الحادث ، ولكن بغض النظر عن المسؤول ، يمكنك استرداد الأضرار التي تكبدتها بسبب الحادث. وسيشمل ذلك تكلفة العلاج الطبي ، ونفقات الجيب ، وتكلفة تجديد الممتلكات المتضررة. نظرًا للإصابات الخطيرة التي قد تنجم عن حوادث الحريق ، ستتمكن أيضًا من استرداد الأضرار الناتجة عن الألم والمعاناة. سيكمن التعويض عن العلاج المستمر للحروق وأي تشوه دائم قد يحدث نتيجة لذلك. إذا كان الحريق قاتلاً ، فقد تنشأ دعوى وفاة غير مشروعة.

تواصل مع محامينا لحوادث الحريق في نيويورك

ويحدونا أمل صادق في ألا تضطر أبدًا إلى الاستعانة بخدمات محامي حوادث الحريق في نيويورك. يمكن أن تتسبب الحرائق في خسارة مدمرة ونفضل أن تظل خاليًا من هذه الخسارة. لسوء الحظ ، تحدث حوادث الحريق ، وبشكل متكرر أيضًا. إذا تعرضت لإصابة في حريق ، فأقل ما يمكننا فعله هو تقديم خدمة قانونية مختصة لتحصل على التعويض الذي تستحقه. تواصل معنا والتحدث مع محامينا في استشارة مجانية. سيتمكن محامونا من تقديم المشورة لك بشأن الخطوات التالية التي يجب اتخاذها بعد الحادث وكيفية تأمين التعويض. يمكنك الوصول إلينا على 206-355-3880.

مدونة قانون النار

محامو مكافحة الحرائق لدينا دافعوا عن العديد من ضحايا الانفجارات وإصابات الحرائق والحوادث المميتة على مر السنين. يمثل محامونا الإصابات الشخصية الذين لديهم أكثر من 20 عامًا من الخبرة ضحايا حرائق المنازل والمباني. نحن نقاتل من أجل العدالة. قم بزيارة مدونة قانون النار الخاصة بنا للحصول على نصائح ومعلومات مفيدة.

مدونة قانون النار

تسرق حريق Harlem الرهيب الحياة من 6 في مبنى NYCHA - على الرغم من أن إدارة الإطفاء أرسلت 100 رجل إطفاء إلى موقع الحريق ، إلا أن الوقت كان متأخرًا جدًا.

مدونة قانون النار

تسبب انفجارات الغاز عوامل خطر كبيرة للضحايا. بسبب طبيعتها العنيفة المفاجئة ، يمكن أن تحدث من فراغ وتتركك مع فقدان أو إصابة قلبية.

مدونة قانون النار

قدم Oshan & Associates مطالبة بمبلغ 2.2 مليار دولار نيابة عن العائلة التي فقدت حياتها في حريق Harlem ، New York.

DIRECT AGGRESSIVE ADVOCACY

Qualified Fire Accidents lawyers

Top Tips for Safety: How to Handle Yourself in a New York Fire Accident

New York fire accidents are among the most dangerous type of accidents. Unfortunately, they are also the most common. In New York alone, firefighters responded to over 1.7 million fire emergencies in 2018. When these fire accidents occur, they have a tendency to be dangerous and destructive. Apart from the wild property damage they can cause, New York fire accident can also lead to a variety of serious injuries. These especially include severe burns and even death. If you or your loved ones have suffered injury in a New York gas explosion or fire accident, you have the right to hold the at-fault parties responsible. If the explosion and eventual fire was caused by the negligence of the gas company, you can file a lawsuit for compensation against them.

At Oshan and Associates, we have several decades’ experience helping aggrieved clients pursue compensation against careless gas companies and landlords. Our skilled and dedicated New York fire accident attorneys have the deep knowledge about personal injury law to help your claim. We have been involved in countless cases in Sonoma County wildfire that broke in October 2017.

The air is thicker than the smoke. Sonoma Fire strong. Sonoma County wildfire that broke in October 2017.

More recently Oshan & Associates is representing the surviving family members in a fatal Harlem fire that occurred on May 8th 2019 and left six family members dead.


What are the causes of New York fire accidents?

New York fire accidents occur due to a range of causes. The common causes of these fires include the following:

  • Electrical shorts: One of the most common causes of fire accidents arises from electrical malfunction. They contribute the most to home fire fatalities which stood at 142, at the end of 2018. Electrical shorts will lead to fire when there is faulty installation of electrical appliances.  It will also lead to fire when there is an overload on electrical circuits.
  • Negligence: In situation where a property owner has failed to carry out their lawful duty, fire can result. For instance, New York building codes require the use of firewalls, installation of smoke detectors and other safety practices. However, many landlords and property owners often fail to install or regularly maintain these safety installations.
  • Faulty gas mains: Another leading cause of fire accidents, New York gas explosions have led to the deaths of many people. Gas explosions are usually very violent and are often caused because of an undetected leak in gas mains. These leaks often result due to corroded iron or steel pipes or faulty gas nozzles.
  • Defective products: It is also possible for product defects to lead to damaging fire accidents. For instance, appliances that have faulty electrical configuration can pose a significant fire risk. The same applies to gas fittings and fixtures such as gas cookers, burners or ovens. If a defective product causes a fire accident, the manufacturer can be held liable.

How to protect yourself and your family from fire accidents

Fire safety is an important consideration for every home and business. It is absolutely vital that you and your loved ones maintain the highest standard of fire safety if you are to avoid accidents. There are several things that you can do to limit your risk factors and the possibility of a fire accident. They include:

  • Ensure that fire extinguishers are placed all around your house or business. They should be appropriately spaced so you always have at least one fire extinguisher close by.
  • Fire alarms are absolutely vital in every home and business. Ensure that they are connected to smoke detectors which should be present in every room and hallway.
  • In your business place, ensure that you have a conspicuously mounted evacuation protocol and map for visitors to follow. In the home, you can also have a fire evacuation plan, especially if you live in wildfire-prone areas.
  • Use firewalls in attics and crawl spaces as well as between units to prevent the rapid spread of fire.
  • Fireproof your electrical panel to decrease the likelihood of an electrical fire.
  • Schedule an inspection at your house so you can ensure that you have complied with all fire safety standards.
  • If you smell smoke, feel heat or see fire, trigger the fire alarm, find a way out of the building and immediately call for help.

How to determine who is responsible for a New York fire accident

The unfortunate thing however is, despite all precautions, fire accidents still do happen. And when they do occur, they can cause terrible property damage and life altering injuries or death. If you have been injured in a New York fire accident or if your loved one has been injured, know that you have a remedy. You can hold whoever is responsible to account and recover compensation for the loss you have suffered. Determining who is responsible may not always be a straightforward affair though. You would usually need to first determine how the fire accident happened in the first place. Once you are able to ascertain what caused the fire, you can then begin the task of determining who should be responsible. For instance, a fire accident that was caused due to a failure to build to code will be the fault of the construction company. If they only did as instructed, the fault may lie with the person that gave the instruction, usually the building owner or supervisor. If the fire was caused due to a New York gas explosion, you can hold the gas company responsible for maintaining the mains accountable.

Your New York fire accident attorney will help you determine who should be responsible for the accident.No matter who is responsible though, you can recover damages for the expenses you have incurred due to the accident. This will include the cost of medical treatment, out of pocket expenses and the cost of renovating the damaged property. Due to the serious injuries that can result from fire accidents, you will also be able to recover damages for pain and suffering. Compensation would lie for ongoing therapy for the burns and any permanent disfigurement that may occur as a result. If the fire was fatal a wrongful death suit may arise.

Get in touch with our New York fire accident attorneys

It is our sincere hope that you never have to hire the services of a New York fire accident attorney. Fire can cause devastating loss and we would rather prefer that you stay free of that loss. Unfortunately, fire accidents do happen, and frequently too. If you have been injured in a fire accident, the least we can do is provide competent legal service to get you the compensation you deserve. Contact us and speak with our lawyers in a free consultation. Our lawyers will be able to advise you on the next steps to take after your accident and how to secure compensation. You can reach us on 206-355-3880.